منتدى أحلى شله

مرحبا نرجو أن تكون في تمام الصحه والعافيه انت يا مسجل بالموقع يا مو مسجل إذا مسجل ادخل وإذا مو مسجل اعمل تسجيل يا حبيبي ماشي مابدك توصايه مع تحياتي
www.ammarbayoun.ahlamontada.com

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى أحلى شله

مرحبا نرجو أن تكون في تمام الصحه والعافيه انت يا مسجل بالموقع يا مو مسجل إذا مسجل ادخل وإذا مو مسجل اعمل تسجيل يا حبيبي ماشي مابدك توصايه مع تحياتي
www.ammarbayoun.ahlamontada.com

منتدى أحلى شله

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع صمم لكم من أجلكم أيها الأصحاب الكرام

2 مشترك

نكة و اجمل طرفة

الفراشة التائهة
    الفراشة التائهة
    عضو جديد عنا

سمعه العضو عنا : 1

f1 نكة و اجمل طرفة

مُساهمة من طرف الفراشة التائهة الإثنين أكتوبر 26, 2009 5:26 pm

كان فى مرة استاذ وكالة سال صاحب التاكسى بقديش بتاخد علينا انا و مرتى و اولادى الاثنين قال صاحب التاكسى انت و مرتك ب2شيقل واولادك بلاش رد عليه الا
    ستاذ طب و صل الاولاد و احنا بنلحقوه ههههه I love you
    و مرة واحد كان مسافر و معه ابنه بالقطار اجى الكمسري كم بطاقة عاوز قال وحدة اتاري كان حطط ابنه بكيس كبير فقال الكمسري طب شوف فى الكيس قاله فضلت خيرك موز و تفاح و كل ما تشتهى الانفس فطلع ابنه لابوه و قاله طعمينى انا دى انا بدى ههههههه
    ابويا بنالى قصر و فوقه قصر و فوقه قصر وفوقه قصر يا ترى اعرفتوا شو هو هادا قصب
    ابله و ابلبله و بصباعى ادخله اهاعرفتوا شو هى فكروا و ردوا
    مرة واحد كان بده يسافر فسال واحدهو كيف اعرف القطار يا بوى قاله اسود و طويل طويل و فوقه راية قال ماشى ضله ماشى ماشى معال ما قلى راجل طويل طويل و فوق راسه راية ركب و قال على جينا يا بوى
    مرة واحد كان بده يسافر و كان معه الغنم بتاعته وين بده يوديها ممنوع تدخل القطار ففكر و قال و الله لاربطها فى القطار من وراى ربطها و سافر عد ما خلص نزل لقى الغنم مطلع السانها و عنيها مفتوح ضحك الراجل و قال عجبتك الركبة يا حلوة هههههههههههه Laughing Razz
    عمار بعيون
    عمار بعيون
    المدير
    المدير

( mms ) نكة و اجمل طرفة 201477
    سمعه العضو عنا : 0

f1 رد: نكة و اجمل طرفة

مُساهمة من طرف عمار بعيون الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 6:20 am

نكت جميله
    بس اللغز يللي قلتي ما عرفته
    شو هو الجواب؟؟؟؟؟ scratch

مواضيع مماثلة